الأربعاء، 11 يوليو 2012

أخطوني علي تويتر تابعوني الان على تويتر

الان يمكنكم متابعتنا علي تويتر في صنحتنا على تويتر حيث ستكون هذه الصفحة مخصصة لـ الاخبار العاجلة و جدبد موقع مجموعة أخطوني فاتمني منكم الانضمام الى الصفحة لتتوصلوا الينا بكل سهولة و ان تتمتعوا بجديدنا.

https://twitter.com/Khtownyأخطوني Khtowny

أخطــوني تهتم بكل من الاخبار و الامثلة و الحكم و العبر الهادفة التى لهى مغزى, هي صفحة تهتم بتثقيفكم و ترفيهكم و اجباركم بكل ما هو جديد و متميز و نافع







بالتوفيق للجميع . . . . .

4 التعليقات:

مشكيتش موقع اخطوني تابع لاداعة لبهجة
لخاطرش اداعة البهجة تحب الاوفياء و المستمعين تاعها ولا راني غالطة
بيزار
حيرتوني

حتي انا ليخليكم خسني نمرو

سلام عليكم اسم عبد المؤمن من ولاية باتنة اريد المساعد من ناس الخير انا مريض عندي التهاب فى الجهاز العصبي المركزي واريد مساعد مادية من اجل العلاج فى الخارج وهذا رقم وجزاكم الله خير0796835013 0019559742ccp وتكلف بى 162 مليون

سلام عليكم اسم عبد المؤمن من ولاية باتنة اريد المساعد من ناس الخير انا مريض عندي التهاب فى الجهاز العصبي المركزي واريد مساعد مادية من اجل العلاج فى الخارج وهذا رقم وجزاكم الله خير0796835013 0019559742ccp وتكلف بى 162 مليون

إرسال تعليق